يوزع التصميم والعلامات التجارية التنوع ، ويتم بيع العلامة التجارية .…

العلامة التجارية الاتصالات ، التصميم الأصلي لسنوات انه كافح إلى الاستيلاء على جميع اللاعبين مرة أخرى على أرض الملعب عندما تم إيقاف الكرة . التصميم الجرافيكي ، الاعلان و التسويق المهنيين لبناء المعنى الشائع لهذه العلامة التجارية التي هي مرادفة مع موسم الحصاد في العلامة التجارية العمر ، وأنها تعلمت الكثير مع ميزانية كبيرة جدا ثم طالته من قبل العملاء . اليوم ، هو تصور بقاء العلامة التجارية بالمعلومات و معنى من العالم، و كثافة من مختلف التخصصات للعمل معا من أجل التنمية، و أهمية بناء مع محتوى جديد.

وكالات الاعلان هم أعداء للاتجاهات الحالية و عادات التصور ، فإنه ليس من المؤكد ما كانت تفعله لقد ولت أيام الرقمية . ظروف السوق اليوم تذكرنا بأننا في قارب واحد ، فهم ما ينتظر دش بارد.

الإنترنت في ضوء التقدم العلمي مع تنوع في ان يجلب ل حياتنا ، كل يوم هو ميزة جديدة اكتشفت في العقل البشري من أسرار نتعلم منا طلب 'لخلق الولاء للماركة والمحافظة التي تحدث مع الأساليب التقليدية ، إلا إيماننا سيعيشون في وقت جديد و فقدان الميزانية آخذ في الازدياد.

علم حزب العدالة والتنمية للدعاية والاعلان التصميم تحت مظلة " قسم الخلاقة" أن العديد من المتخصصين في هذا القطاع و يطلب منا نفس السؤال . " ما هي بالضبط تفعل ؟

لإعطاء إجابة واحدة على هذا السؤال إذا: الماركات كنا نتصوره كما كائن حي و تصميم الهوية المؤسسية والحياة القائم على تصميم للمؤسسات .

تواجه مختلف التخصصات " في سلام جنبا إلى جنب " تحت تدفق تصميم استضافة سطح الدماغ من أي مكان آخر على نفس القضايا في كتابة قصة شائعة .